زووم على التقنية

-NA-,
زووم على التقنية زووم على التقنية is one of the popular Computer Company located in ,-NA- listed under Computer Company in -NA- ,

Contact Details & Working Hours

More about زووم على التقنية

زوم على التقنية هو موقع متخصص في أخبار التقنية و الإنترنت و جديد أجهزة الحاسب و الهواتف الذكية و غيرها من الأجهزة التقنية. لإثراء عالم الإنترنت بمحتوى قيم و حرفي دعمنا موقعنا بأقسام متنوعة تشمل أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.
حرصاً منا على توعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية و عدم السعي وراء إنتهاك حقوق البرامج المدفوعة و ما لها من أثار سلبية على الإقتصاد و على عقول الناشئة (أولادنا) انشائنا إلى جانب المقالات الدورية قسم خاص بتنزيل البرامج المجانية الجيدة لتشجيع المطورين من جهة و إيجاد البديل للباحثين عن البرامج من جهة أخرى.
سنسعى كذلك من خلال قسم “للمطورين” التواصل مع خبراء البرمجة و إثراء هذا القسم بمقالات محترفة و آراء في ما يخص التقنيات المستخدمة و تبادل الخبرات مع المطورين و المبرمجين.
” من شبّ على شيء شاب عليه ” لتعزيز هذه المقولة خصصنا قسم خاص بالأطفال و الناشئة إيماناً منا بأن الأمم لا تتقدم و لا تتطور إلا بناشئة متعلمة. هدفنا من هذا القسم توعية المستخدم العربي بأهمية تربية الناشئة من الصغر على حب و فهم التكنولوجيا و علوم الكمبيوتر و الطرق العلمية المستخدمة لبناء جيل من الشباب و الشابات القادرين على إحداث نهضة علمية في دولنا العربية.
مدير و مؤسس الموقع: سامي التواتي

Map of زووم على التقنية